حملة لبناء السلام في اليمن بالكلمة!

 

حصلت نشتي نعيش وهي حملة إلكترونية تتبع المنظمة بهدف مواجهة خطابات العنف والكراهية، على جائزة بناء السلام في اليمن، مقدمة من منظمة اليونيسكو للتربية والثقافة والعلوم ومنظمة الأمم المتحدة لبناء السلام ومؤسسة RNW media عبر شريكهم في اليمن منصتي 30.

وأعلنت منصتي 30 في 21 سبتمبر 2020 بمناسبة اليوم العالمي للسلام، عن فوز سبع مبادرات في النسخة الأولى من الجائزة، وقالت: “بعد منافسة بين عشرات المبادرات المقدمة من محافظات يمنية مختلفة، تم اليوم إعلان المبادرات السبع المختارة في مسابقة “بناة السلام” في دورتها الأولى، والتي كان مشروع “منصتي 30” قد أعلن عنها في التاسع من أغسطس الماضي، بالشراكة مع UNESCO وبتمويل من Peacebuilding Fund (PBF) بهدف تمكين الشباب اليمني من أجل السلام”.

وفي 30 ابريل 2021 قالت من منصتي 30 إن المبادرات السبع المختارة نفذت أنشطة وحلول تسهم نحو إنهاء الصراع في اليمن والدفع نحو عملية بناء وإحلال السلام، وقد تم تكريم المبادرات السبع بشهادات تقديرية ومبلغ 2000$ لكل مبادرة إضافة إلى إنتاج فيديو ترويجي لكل مبادرة.

 

نشتي نعيش في مواجهة الكراهية

قامت بتنفيذ حملة أونلاين لمواجهة خطاب العنف والكراهية، تضمنت الحملة إنتاج فيلم موشن جرافيك هو التالي

 

 

كما قامت بإنتاج رسائل ومنشورات باللغتين العربية والإنجليزية وتم ترويجها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكن الوصول إليها عبر النقر هنا

كما يمكن الوصول إلى التقرير المالي والأدبي الخاص بالحملة من خلال النقر هنا

نشتي نعيش

التعليقات مغلقة.