فاطمة صلاح تقتنص جائزة من الكويت

اقتنصت الزميلة فاطمة صلاح المركز الثاني عن فئة المقال الصحفي في جائزة تكامل. هي جائزة أعلنت عنها جمعية حقوقية في الكويت بالتعاون مع مبادرة الشراكة الأمريكية الشرق أوسطية ميبي.

 

الجمعية أعلنت أسماء الفائزين في المسابقة بالتزامن مع مناسبة اليوم العالمي للمرأة. قالت إنها تسعى لتحقيق مفهوم المساواة بين الجنسين عبر حشد الطاقات الإعلامية لتسليط الضوء على قضايا المرأة في الكويت.

وكانت الزميلة فاطمة صلاح قد شاركت بمقال معنون ب: “نساء الكويت.. جيش على الوينتج” نشرته على EOHM في 1 مايو 2020 بالتزامن مع يوم المرأة الكويتية، لتحصد من خلاله على جائزة مهمة، هي الثانية في رصيدها المهني.

واستعرضت من خلال المقال الفائز، مسيرة الكويت في دعم مشاركة المرأة السياسية.

كما استعرضت مشاعرها حين اقتحمت معصومة المبارك مجلس الأمة الكويتي برفقة زميلاتها النواب

كأول نساء في تاريخ الكويت يتم انتخابهن ضمن قبة عبدالله السالم.

 

 

وتتقدم المنظمة الإلكترونية للإعلام الإنساني، بالتهاني العطرة والمشاعر النبيلة للزميلة فاطمة صلاح، التي استطاعت أن تلفت Hنظار لجنة تحكيم الجائزة، وهي المكوّنة من أساتذة في جامعة الكويت، لهم تاريخ عريق في العمل الإعلامي، وعلى دراية تامة بجودة الانتاجات ومضمونها ومدى تأثيرها في سبيل تعزيز المساواة بين الجنسين في المجتمع الكويتي.

 

الزميلة الإعلامية فاطمة صلاح

 

وفاطمة صلاح هي إعلامية يمنية مقيمة في الكويت، تخرجت من جامعة صنعاء قسم الإذاعة والتلفزيون عام 2011 بتقدير جيد جدًا، ونالت البكالوريوس عن مشروعها الذي تحدثت خلاله عن الفن في اليمن.

عملت في اليمن في المجال الإعلامي مع قناة اليمن الرسمية، ومع منظمات عديدة. 

التعليقات مغلقة.