نهاية العالم اقتربت.. الكشف عن مخطط لتدمير البشرية

من الممكن جدًا ان نكون الضحايا القادمين ذلك أعددنا خطة استباقية 

نهاية العالم اقتربت.. الكشف عن مخطط لتدمير البشرية

 

عرض فكرة مبادرة إثراء-المخاطر والتحديات
عرض فكرة مبادرة إثراء-المخاطر والتحديات

 

مخطط لتدمير البشرية


توضيحات بشأن الرموز المستخدمة

كائنات فضائية: أفكار التطرف، أو على الأقل الأفكار غير الطبيعية/ التحديات. 

كوكب هيكيكوموري: هو تسمية يابانية لظاهرة العزلة والانسحاب من الواقع.

خطة العودة: هي مبادرة إثراء كمحاولة لإعادة البشرية إلى مسارها الصحيح، المسار الذي يجمع ولا يفرّق.

راما: هو شخص تعرض للتضليل على الانترنت، وعليه أن يبدأ بالتفكير بطريقة مختلفة للعودة للواقع الطبيعي وغير الظالم، وبالتالي جعله في موضع التماثل مع الواقع.

 

إثراء هي مبادرة لإنتاج محتوى رقمي حول قضايا التعايش الديني ومصمم بشكل خاص ومباشر للإجابة على التساؤلات التي يطرحها مستخدمو محرك البحث جوجل في المنطقة العربية، ليساعدهم في التخلص من الأفكار السلبية حول التعايش الديني، ويساهم في ترسيخ ثقافة التعايش والسلام.

هناك 4.3 مليار مستخدم لمحرك البحث جوجل في العالم، ويستحوذ جوجل على 97% من سوق البحث في الوطن العربي، ومن هنا جاءت فكرة المبادرة: محرك البحث جوجل يجب أن يكون نقطة العمل الأولى لفهم الاحتياجات وتحديد طبيعة التدخل في مجال التوعية.

إن معايير جودة المحتوى كما تحددها لوغاريتمات جوجل، خلقت اتجاه جديد لصناعة المحتوى SEO content وهو اتجاه دفع إلى غياب المحتوى العربي الرقمي الخاص بالتعايش الديني من تصدر نتائج البحث لأن هذا المحتوى لم يُعد وفق محددات جوجل لجودة المحتوى، وهو ما أفسح المجال للمحتوى السلبي المناهض للتعايش لتصدر نتائج بحث جوجل، والوصول الأوسع لمستخدمي جوجل في الوطن العربي.

مبادرة اثراء تسعى لتوظيف هذا الاتجاه في إنتاج محتوى بجودة عالية وفق رؤية جوجل واحتياجات المستخدمين، يمكن التحقق من نجاحه من خلال تصدره نتائج البحث على جوجل كلما أجرى المستخدمين العرب عملية بحث ذات علاقة بقيم التعايش الديني والسلام.

الهدف العام لمبادرة إثراء هو تحسين جودة المحتوى العربي الدعم لقضايا التعايش الديني على شبكة الانترنت وتصدّر نتائج البحث عبر تشكيل فريق عمل مناهض للتعصب الديني يؤمن بأن التعاون المشترك مع المؤمنين بذات القضية يجعل من المواد الإعلامية قابلة للانتشار في محيط أوسع

التعليقات مغلقة.