تسلم يدك دكتور بدر السيف!

تعليق صحفي يمني على مقال كتبه باحث كويتي عن اليمن

كتب الدكتور بدر السيف، وهو أستاذ مساعد في قسم التاريخ بجامعة الكويت، كتب مقالًا عن اليمن، عرض خلاله، بشكل عابر، بعضًا من ذكرياته التي عاشها هناك، ولامس المقال مشاعر الكثير من اليمنيين الذين بادلوه بكلمات إشادة لشخصه، ومشاعر حب لدولة الكويت.
 
المقال الذي كتبه الدكتور بدر، انقر على الصورة لقراءته

 

من الردود الفعل التي تم رصدها، ما كتبه الصحفي اليمني زيد العلاياء، وهو مسئول الإعلام والاتصال بمكتب الأمم المتحدة للشئون الإنسانية، حيث قال:
 
تسلم يدك دكتور بدر السيف.. ونحن نبادل الكويت الحبيبة كل الحب والوفاء والعرفان بكل جميل قدمته لنا.

الكويت: علم وصحة ومتعة

مجلة العربية كانت أثرى وجبة ثقافية تأتيني من الكويت

زيد العلاياء مسئول الإعلام والاتصال بمكتب الأمم المتحدة للشئون الإنسانية


وقال العلاياء: أنا درست في مدرسة بنتها الكويت الحبيبة، وتخرجت من جامعة بنتها الكويت وتعالجت مرات كثيرة في مستشفى دعمته الكويت. وتربينا جميعا على مسلسلات الأطفال المدبلجة بأصوات كويتية.

 
لا أنسَ أروع وأثرى وجبة ثقافية كانت تأتي إلي من الكويت مجلة العربي. و أتذكر صديقي اخر سفير كويتي في اليمن معالي السفير سالم غصاب الزمانان الذي كان حريصا على حضور كل الفعاليات الثقافية. و لا انس كيف كرمت الكويت الحبيبة شاعر اليمن الكبير عبدالله البردوني. ما احمله في قلبي للكويت الحبيبة لايتسع لها تعليق فيمكني قول الكثير و لن افي حق الكويت الحبيبة و ما يكنه قلبي لهذا البلد . اللهم احفظ اليمن و الكويت و كل الأمة الأسلامية من كل الحروب و المأسئ و المحن. كل الحب للكويت حكومة و شعبا و رحم الله امراءها الأوائل.

 

مسلسل افتح يا سمسم، شارك في تمثيله فنانين من الكويت

التعليقات مغلقة.